Friday, April 23, 2010

سأبدأ من جديد

لا اعلم لماذا اتوقف عن الكتابه؟
هل لأني لا اجد الوقت لكي افرغ محتوي رأسي في الكتابه؟
ام انني لا اتوقها؟

السبب الذى اراه حقيقيا وراء عدم قدرتي علي الكتابه هو وجود شيء آخر اجمل في حياتي يشغلني عن الكتابه.

عندما تعيش حلم جميل لا تريد الإستيقاظ منه.
عندما تكون في مكان خلاب تتمني عدم الخروج منه.
عندما تشاهد فيلما تتمني ان تكون انت بطل هذا الفيلم.
عندما تأكل شيئا تشتهيه و تتمني الا تنتهي منه أو تشعر بالإمتلاء عنه.

عندما تكون انت بطل هذه اللحظات الجميله، تتمني الا تنتهي و تدوم.

و لكن هذه المتعه هي سراب، و شهوات تعيشها.
هي احلام لا ينبني عليها عمل تحس بنتاجها.
خيالات تستيقظ منها فتعلم مدي سحرها.

هذا هو سبب انقطاعي عن الكتابه هذه الفتره.

هذا السبب هو جمال الحلم الذي اعيشه.
هو لحظات المتعة و الخيال التي انسجها في الحاضر و المستقبل.
هو الحياه التي يتمناها أي شخص، و لكن بدون عمل.

وجدت نفسي في احلي لحظات سعادتي.
ووجدت ان حلمي اتمني تحقيقه و ان اعيشه مع من رسمته معه.
و لكن وجدت انني احلم فقط، و النتيجة لا شيء.

انسى ان هذه الدنيا فانيه، و اننا جميعا ذاهبون إلي الآخره.
انسى ان علي واجب تجاه نفسي و اقرب الناس لي.
انسى واجباتي تجاه اهلي و بلدي.
انسى ترتيب الأولويات في حياتي.

يجب ان اتحرك بنفسي نحو اهدافي الساميه التي ارسمها.
نحو تحقيق الصورة و الحلم الذي اتمناه.

سأبدأ من جديد،
سأبدأ بالتحرك من اجل ما تمنيته.
سأرجع للكتابه بصوره منتظمه.
سأسعى نحو هدفي و سأساعد الآخرين لتلبية اهدافهم.

سيكون هناك من يعطلوني فلن اقف بجانبهم.
سيكون هناك من يثبتوني فسأشكرهم.
و سيكون من يمشون معي فسأخلص لهم.

سأعيش من اجل آخرتي.
سأعمل في دنياي من اجل ان ادخل الجنه مع من احب.

فهل سأفعل ما أحب، اعمل بجد من اجل الحلم الذي اتمناه مع اقرب الناس لي؟
ام سأحب ما أفعل، و اكتفي بالمشاعر المخلصه و الحلم الرائع دون عمل؟

اتسائل داخل نفسي و اتسائل معك ايها القارئ، أي الناس انت؟

2 comments:

Eric Matt said...

Good luck ... I can smell that old smell of love .. all over the place...

Ahmad El-Saeed said...

حلو البوست ده يا فتحى
عود أحمد

روح فك عن نفسك بقى و خدلك لفة فى البلوج بتاعى. ستجد ما يسرك
;-)